(بودكاست) هل أترك وظيفتي وأبدأ الستارت أب؟

التساؤلات المتعلقة بالمقارنة بين الوظيفة وبين المشروع الناشئ وهل من الأفضل الدخول في وظيفة أو الاستمرار فيها أم بدء العمل الخاص وبدء الستارت اب تساؤلات مرهقة ذهنيا ونفسيا، وحاولت في هذه الحلقة الرد عليها بشكل عملي واضح وبما يسهّل على صاحب الشأن اتخاذ القرار.

ردود الأفعال على اللايف الذي كان بداية هذه الحلقة رائعة وتدل على مدى الاستفادة التي حصل الناس عليها، لذلك أرجو أن تشارك في نشرها.


يسعدنا أن نقدم لك في "خضر و بزنس" كل العون الذي تحتاجه إن شاء الله، لدينا نوعان من الخدمات:

  1. خدمات النصح والتوجيه المجانية للشركات الصغيرة والمبتدئة، يكون التواصل عبر الإيميل وواتس أب، وعادة لا تحتاج الاستشارات في هذه المراحل إلى وقت طويل لتقديمها.
  2. الاستشارات المدفوعة في مجالات البزنس المتنوعة، يشمل ذلك الاستثمار وإنشاء الشركات وتقييم الشركات والإدارة العامة والإدارة المالية والامتياز التجاري والتسويق وريادة الأعمال، وهذه الخدمة مناسبة للشركات المتوسطة والكبيرة والشركات الريادية الناشئة التي حصلت على تمويل وكذلك للمديرين الراغبين في التطور والتحقق من خطواتهم.

د. محمد حسام خضر خبير الإدارة والاستثمار ومؤلف كتاب "رائد الأعمال Inside Out"، أسس العديد من الشركات في مجالات مختلفة، منها إنترنت بلس وبنت الحلال وفتكات وكاوباي وخضر و بزنس، ويعمل مستشارا دائما لدى العديد من الشركات التقليدية والريادية.


شارك الموضوع
FacebookLinkedInYouTube
AFFPAY AFFPAY Signup AFFPAY Loginp AFFPAY Affiliates Terms AFFPAY Advertisers Terms AFFPAY Privacy Policy AFFPAY FAQ AFFPAY Contact us