(بودكاست) كيف يمكن للمستثمر أن يفسد الإيكوسيستم! خطايا المستثمرين وشركات رأس المال المخاطر

نصائح من واقع العمل والاستشارات للمستثمرين الملائكيين وشركات استثمار رأس المال المخاطر الجريء فيما يخص تعاملهم مع رواد الأعمال ومع مشاريعهم ومع أنفسهم، من أجل بيئة عمل ومناخ ريادي طيب وصحي.

خضر و بزنس مكتب استشاري أسسه د. محمد حسام خضر، مهندس حاصل على ماجستير إدارة الأعمال ويحصل على الدكتوراه الآن، استشاري الإدارة وريادة الأعمال والاستثمار، يعمل مع الشركات التقليدية والمشاريع الناشئة في طور التوسع والنمو، ومؤلف كتاب: “رائد الأعمال Inside Out”،

صاحب شركة إنترنت بلس لمواقع الإنترنت وتطبيقات المحمول، ومؤسس العديد من الشركات التي تم بيعها مثل بنت الحلال وفتكات، وشريك واستشاري في العديد من الشركات حاليا.

للكتاب:

http://bit.ly/raed-book

للمزيد من المقالات والمعلومات:

https://www.facebook.com/khedrwbusiness

للتواصل بخصوص الاستشارات:

استشارات

للتواصل بخصوص خدمات التحول الرقمي وإنشاء المواقع والتطبيقات:

https://www.internetplus.biz

وللمتابعة فيس بوك:

https://www.facebook.com/mohamedhossamkhedr

لينكد ان:

https://www.linkedin.com/in/mohamedhossam

كلوب هاوس:

mohamedhossam


يسعدنا أن نقدم لك في "خضر و بزنس" كل العون الذي تحتاجه إن شاء الله، لدينا نوعان من الخدمات:

  1. خدمات النصح والتوجيه المجانية للشركات الصغيرة والمبتدئة، يكون التواصل عبر الإيميل وواتس أب، وعادة لا تحتاج الاستشارات في هذه المراحل إلى وقت طويل لتقديمها.
  2. الاستشارات المدفوعة في مجالات البزنس المتنوعة، يشمل ذلك الاستثمار وإنشاء الشركات وتقييم الشركات والإدارة العامة والإدارة المالية والامتياز التجاري والتسويق وريادة الأعمال، وهذه الخدمة مناسبة للشركات المتوسطة والكبيرة والشركات الريادية الناشئة التي حصلت على تمويل وكذلك للمديرين الراغبين في التطور والتحقق من خطواتهم.

د. محمد حسام خضر خبير الإدارة والاستثمار ومؤلف كتاب "رائد الأعمال Inside Out"، أسس العديد من الشركات في مجالات مختلفة، منها إنترنت بلس وبنت الحلال وفتكات وكاوباي وخضر و بزنس، ويعمل مستشارا دائما لدى العديد من الشركات التقليدية والريادية.


شارك الموضوع
FacebookLinkedInYouTube